ماسك الكاليندو والصبار لتهدئة البشرة وترطيبها كيلز - 100مل كيلز

247.25 ر.س

تفاصيل المنتج

يساعد مستحضر Calendula & Aloe Soothing Hydration Masque على تهدئة وترطيب وتقليل علامات الكرب. إن قناع الوجه الطبيعي خفيف الوزن هذا ، المصنوع من بتلات زهرة الكالندولا المختارة يدويًا والصبار ، ينفجر في موجة منعشة من ترطيب جل التبريد عند الاستخدام لتحقيق بشرة رطبة ومهدئة على الفور. مع الاستمرار في استخدام قناع الوجه والألوفيرا من كيل ، يتم تنشيط البشرة للحصول على بشرة صحية.



الخطوة الأولى في أي روتين هي تنظيف بشرتك دائمًا: يغسل غسول الوجه الرغوي العميق التنظيف Calendula برفق أي شوائب وأوساخ وزيت دون تجريد البشرة. الآن أصبحت بشرتك نظيفة ، يجب وضع ماسك الترطيب المهدئ من كالدولا وألوي كايل كطبقة مرئية وتركها لمدة 5 دقائق قبل شطفها بالماء الدافئ. اتبع هذا بتدليك بشرتك بحركة دائرية برفق قبل التجفيف بمنشفة ناعمة. للخطوة التالية ، لماذا لا تجرب تونر Calendula Herbal Extract الخالي من الكحول ، والمصنوع من الزهور الكاملة والمستخلصات النقية ، يساعد مسحوق الحبر الفعال الخالي من الكحول على تهدئة البشرة التي تعاني من مشاكل. حان الوقت الآن لـ Daily Reviving Concentrate: ضع بضع قطرات في راحة يدك ، وانتشر على أصابعك واضغط برفق على وجهك للمساعدة على إبقاء البشرة شابة ومشرقة طوال اليوم. لإنهاء روتينك والاسترخاء قبل ضرب القش ، قم بوضع بضع قطرات من Midnight Recovery Concentrate لاستعادة مظهر البشرة بشكل واضح في الصباح.



تعرف

في الليل ، استكمل ماسك مرطب Calendula & Aloe Soothing بـ Masque Hydration Night Facial Hydration أو جرب ماسك الملوثات Cilantro & Orange Extract Defending Masque وحقق لون البشرة الذي يبدو أكثر وضوحًا. ولإستهداف الرؤوس السوداء ، قم بتطبيق قناع تنظيف المسام النادرة ، خاصة على المناطق المعرضة للرؤوس السوداء مثل منطقة T. ولإستهداف البشرة الباهتة والحصول على بشرة أكثر إشراقا ، ضعي طبقة مرئية من قناع الكركم وبذور التوت البري المنشط لبشرة مشعة لمدة 10 دقائق قبل شطفها بالماء الدافئ.


المكوّنات

الكاليندولا

نبتة من أصول متوسطية، تشتهر خلاصة زهرة الكاليندولا وأوراقها بخواص مهدئة للبشرة وكثيراً ما تدخل في تركيب مستحضرات العناية المخصصة لتلبي متطلبات البشرة الدهنية. لطالما اعتُبرت زهرة الكاليندولا عشبة تتمتع بخواص علاجية كثيرة في الطب الأيورفيدي والطب الصيني التقليدي مما جعلها مستعملة لقرون كثيرة.

Aloe Vera

الألوفيرا

مشتق من نبات الألوفيرا، المشهور تاريخياً لقدرته على تنعيم البشرة.



نصائح

كيفية استخدامها:

1. تطبيق طبقة سخية من قناع الترطيب المهدئ من الآذريون والألوة

2. تجربة الأحاسيس المنعشة والتبريد حيث أنها توازن البشرة

3. اترك لمدة 3 دقائق فقط

4. شطف وإزالته بقطعة قماش مبللة

  • 247.25 ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك